الموسوعة العالمية الجديدة : New World Encyclopedia

الموسوعة العالمية الجديدة
المحتويات :
1. الهدف
2. موسوعة مجانية على الإنترنت
3. تنظيم المشروع
4. الترجمات

1. الهدف :

الموسوعة العالمية الجديدة تنظم المعرفة الإنسانية من أجل السماح للقارئ لحفظ المعلومة، ليس فقط لمصلحته الخاصة، ولكن أيضا لقيمتها في العالم بأسره. الهدف الأساسي من هته الموسوعة هو تعزيز المعرفة التي تدفع إلى السعادة تحقيق السلام في العالم.
الموسوعة العالمية الجديدة هي مجموعة من المعارف في توسع مستمر تحتوي حاليا على الآلاف من المواد التي يتم اختيارها بعناية.
الموسوعة العالمية الجديدة تستهدف الأساتذة والطلاب الذين اجتذبوا بسهوله استخدام ويكيبيديا وخاصة الذين يهتمون بالنوعية والتناسق للقيم الأساسية. الموسوعة العالمية الجديدة تقوم بربط المزايا الكبيرة الإنترنت مفتوحة المصدر مع وسائل الإعلام التقليدية بإشراف أخصائيين. لدينا هنا ميزة تعميق الروابط التشعبية والتفاصيل الدقيقة الموجودة في الموسوعات الإلكترونية، بالإضافة إلى مجلة الوقائع التقليدية والنحو والصرف والقيم.
هته الموسوعة تتجاوز فرضيات الميتافيزيقية موضحة في نفس الوقت الموسوعات الحديثة. هذا المشروع أنجز من طرف “سون ميونغ مون” لذلك فإن المضمون العلمي يقوم بإبراز البعد الإنساني مستندا إلى تصميمات التهيئة الموجودة في أكبر أديان العالم والعقائد، والتي تكشف عنها في نفس الوقت علوم الحياة ومنتجات أصحاب الفكر.

2. موسوعة مجانية على الإنترنت :

هته الموسوعة مصممة للقارئ العادي وهي متاحة على الإنترنت مجانا لجميع الأشخاص الموصولون به. وهي مدينة إلى حد كبير إلى رواد ويكيبيديا، هته المؤسسة النوعية تندمج مع رغبة وحرص الناشرين في “آن دابليو إي” والمحررين الذين يستخدمون مواد ويكيبيديا منطلقا لمقالاتهم، تسعى جاهدة لتحسين ذلك على أساس التدريب والخبرة الفنية في المجال مع احترام توجيهات صارمة في تحرير هذا المشروع .
مثل ما يسمى شوكة ويكيبيديا ، وفقا لشروط ترخيص CC-by-sa تم توثيق نسخة المقالة من كل وثيقة مستوردة من ويكيبيديا ، ونقلت بشكل دقيق كما تحتوي على ارتباط تشعبي لمقال ويكيبيديا بحيث يبقى تاريخ كامل لبناءه متاحًا. تتمتع المقالات التي لم يتم الحصول عليها في الأصل على ويكيبيديا بحقوق النشر والتراخيص تبعا لحالتها الخاصة .

3. تنظيم المشروع :

تم تمويل أول 12000 مقالة من New World Encyclopedia بدعم سخي من UPF / IIFWP وتعاقدت مع دار باراجون هاوس للنشر. يعود الفضل إلى القادة المؤسسين التاليين: رئيس المشروع: الدكتور تشونج هوان كواك ، مدير المشروع: الدكتور توماس ج. والش ، رئيس التحرير: الدكتور فرانك كوفمان ، رئيس مجلس مراجعة التحرير. الدكتور أندرو ويلسون ، المدير التجاري: جوردون أندرسون ، مدير النشر: السيد روبرت بروكس ، مدير قسم تقنية المعلومات: السيد سفيمر بريكيتش.

4. الترجمات :

يمكنكم الذهاب الى صفحة المشروع الأصلية عبر الرابط الموالي :

http://www.newworldencyclopedia.org/entry/New_World_Encyclopedia:About